عن المركز

يهدف التّدريب والتّعليم المستمرّإلى تحسين المعارف وإثراء المعلومات الطبيّة، ممّا لها الأثر الأكبر في تزويد الأطبّاء وباقي الكوادر الطبيّة بأحدث وآخر المستجدّات في المجالات الطبيّة وهذا يؤدي في نهاية المطاف إلى تطوير الرّعاية الصّحيّة والارتقاء بمستوى الخدمات لنصل إلى ما يطمح إليه المريض.

ومن هذا المنطلق أولت إدارة مركز الخالدي الطّبي أهمية بالغة للتّدريب والتّعليم المستمرّ وضرورة إتاحة الفرصة للعاملين في مجال الرّعاية الصّحيّة بجميع فئاتهم للارتقاء بمستواهم العلميّ والعمليّ بما يضمن تقديم خدمة صحيّة عاليّة المستوى.

نحن مركز تدريب دوليّ متميّز في المملكة الأردنيّة الهاشميّة/ عمّان. تم اعتمادنا كمركز تدريبيّ من وزارة الصّحة والرّعاية الصّحيّة ووزارة الصّناعة والتّجارة ومجلس التّمريض الأردنيّ وجمعيّة القلب الأمريكيّة. نسعى لخدمة المجتمع المحليّ والعالميّ من خلال تطوير برامج تدريبيّة وبتكنولوجيا عالية تضمن تأهيل كوادر طبيّة متميّزة بكفاءة عالية.

وقد تم تجهيز المركز بالمعدّات والأجهزة اللازمة للتّدريب وبتكنولوجيا متطوّرة وعلى أعلى المستويات كما تم تصميم قاعات ومختبرات للمحاضرات مزودة بأعلى التّقنيات. يحتوي المركز بالإضافة إلى ذلك على مكتبة طبيّة حديثة تم تجهيزها من قبل خبراء ومختصّين تخدم حاجات وغايات التّدريب والمتدرّبين. أمّا بالنّسبة للمدرّبين، فقد تمّ تعيين مدرّبين من حملة درجات الماجستير والدّكتوراه في التّخصصات الطّبيّة فمنهم الطبيب والممرض والصّيدلاني والإداريّ وأخصائي السلامة العامة والمهندسين الطبيين وغيرهم. وجميعهم لديهم كفاءة وخبرة في التّدريب والتّثقيف ولديهم مهارات عالية لتأهيل الكوادر الطبية ولكافة التّخصصات علميّاً وعملياً ليصبحوا قادرين على القيام بالمهام والمسؤليات الموكلة إليهم وعلى أكمل وجه.